إصابة بيل في المباراة أمام بروسيا دورتموند

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 28 سبتمبر 2017 - 2:21 مساءً
إصابة بيل في المباراة أمام بروسيا دورتموند

ذكرت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الأسبانية أن نادي ريال مدريد لكرة القدم يشعر بالقلق من الإصابة التي تعرض لها الويلزي جاريث بيل، جناح الفريق ، خلال مباراة بوروسيا دورتموند مساء الثلاثاء بدوري أبطال أوروبا.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن بيل لن يتمكن من خوض لقاء إسبانيول يوم الأحد بالجولة السابعة لليجا؛ بسبب إصابته التي تسببت في قلق للجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان .

وأشارت الصحيفة، إلى أن ” زيدان وبيل خرجا بتصريحات عقب المباراة لطمأنه الجمهور، إلا أن صور اللاعب لحظة خروجه تؤكد أنه يعاني من إصابة أعلى الفخد الأيسر، والتي قد تبعده فترة عن الملاعب”.

كما أوضحت أن “بيل سيقوم بإجراء فحوصات طبية صباح اليوم الخميس؛ للوقوف على مدى خطورة الإصابة، وتحديد فترة غيابه، لكنه لن يشارك بنسبة كبيرة أمام إسبانيول في (سانتياجو برنابيو)”.

وخرج بيل من لقاء دورتموند في الدقيقة (84)، بعدما سجل هدفا، وصنع آخر لكريستيانو .

وتعتبر هذه هي الإصابة رقم 17 للاعب منذ ارتدائه قميص الريال في 2013 ، فقد عانى بيل من تكرار الإصابة الموسم الماضي، إذ بدأت في في نوفمبر ليغيب عن الملاعب 3 أشهر ثم تعرض لأخرى في السمانة خلال لقاء بايرن ميونيخ بذهاب ربع نهائي دوري الأبطال أوروبا ، وتجددت الإصابة أمام برشلونة في الكلاسيكو أبريل الماضي، ليعود اللاعب بالشوط الثاني من نهائي دوري الأبطال أمام يوفنتوس في يونيو.

المصدر : بوابة الشروق

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عربكيز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.