آيفون 8 بلس يتفوق على نوت 8 فى اختبارات السقوط

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 28 سبتمبر 2017 - 2:17 مساءً
آيفون 8 بلس يتفوق على نوت 8 فى اختبارات السقوط

ينتظر المستخدمون بعد إطلاق الهواتف الجديدة، ظهور الفيديوهات الاختبارية، التى تهدف إلى التحقق من قوة الهاتف ومتانته وقدرته على التحمل، ومع كشف أبل عن هاتفها الجديد آيفون 8 بلس، أجرت شركة squareTrade للتأمينات عدد من الاختبارات القاسية لهاتفى آيفون 8 بلس ونوت 8.

وبجانب الاختبارات التقليدية التى اعتاد عليها المستخدمون، أطلقت شركة التأمينات هذا العام اختبار اطلقت عليه اسم the Shot والذي يحاكى نسيان الهاتف الذكى فوق سطح السيارة وسقوطه أثناء الإسراع فى القيادة، والذى أظهر متانة وقوة هاتف أبل الجديد وقدرته على التحمل، على عكس هاتف سامسونج.

نجح هاتف نوت 8 في اختبار السقوط الأمامي بشكل أفضل، إذ لم تتحطم شاشته تمامًا بل أصيب بعدد من الشقوق، بينما ظل هاتف آيفون 8 بلس يعمل، كما وفر الغطار المعدني بجوانب هاتف آيفون 8 بلس الحماية اللازمة أثناء اختبارات السقوط على جوانب الهاتف.

المصدر : اليوم السابع

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عربكيز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.