مارك يرد على السخرية والتقليل من تأثير فيس بوك بالانتخابات

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 28 سبتمبر 2017 - 2:10 مساءً
مارك يرد على السخرية والتقليل من تأثير فيس بوك بالانتخابات

منعت شركة جوجل الولوج إلى منصتها للفيديو “يوتيوب” عن طريق جهاز المساعد الشخصي الذكي (أمازون إيكو شو/ Amazon Echo Show” المزود بشاشة للعرض، ويبدو أن هذا القرار الجديد من طرف جوجل يأتي في إطار المنافسة بين عملاقي العالم الرقمي في مجال المساعدات الشخصية.

وقد تفاجئ مالكو جهاز أمازون إيكو شو بالأمس من توقف إمكانية الولوج إلى منصة يوتيوب عبر أجهزتهم، حيث تظهر لهم رسالة على شاشة سوداء تقول بأن جوجل لا تدعم يوتيوب على هذا النوع من الأجهزة، وهو ما اعتبره المستخدمون غريبا على أساس أن المنصة كانت تعمل في السابق بشكل طبيعي.

من جهتها أكدت شركة أمازون حدوث هذا الأمر، ولكنها أكدت بأن ذلك لا يتعلق بأي مشكل تقني، كما أخذت أمازون على جوجل قيامها بهذه الخطوة من دون إعلامها أو تبليغ المستخدمين، وأشارت إلى أن ذلك يدخل في إطار المنافسة بين الطرفين، إلا أن جوجل نفت ذلك وأكدت أن استخدام منصة يوتيوب على أجهزة أمازون إيكو شو غير مطابق لشروط الاستخدام وأنها دخلت في مفاوضات مع أمازون من أجل الوصول إلى حل يضمن للمستخدمين تجربة مميزة إلا أن ذلك لم يسفر عن أي نتائج، كما أن جوجل تؤكد أنها تبقى منفتحة على أي حلول جديدة.

المصدر : المحترف

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عربكيز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.