مبيعات آيفون 8 سيئة جدا

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 28 سبتمبر 2017 - 2:22 مساءً
مبيعات آيفون 8 سيئة جدا

في الوقت الذي كانت شركة آبل الأمريكية تعول على مبيعات هاتف آيفون 8 للرفع من حجم المبيعات إلى حين إطلاق هاتفها المميزة آيفون X، يبدو أن الشركة ومعها المتابعين قد أصيبوا بخيبة أمل كبيرة، وهو ما أكدته تقارير صحفية نقلا عن مصادر خبيرة.

موقع Mac Rumors المتخصص أشار نقلا عن المحلل الخبير في قضايا آبل “Ming-Chi Kuo” عن مكتب دراسات “KGI” إلى أن مبيعات هواتف آيفون 8 التي انطلقت يوم الجمعة الماضي في الأسواق لم تكن كما أرادتها أو توقعتها شركة آبل، ورغم أن الوقت ما زال مبكرا لإعطاء أرقام دقيقة في هذا الصدد، إلا أن أمل آبل قد خاب بسبب ذلك.

المحلل Ming-Chi Kuo أشار إلى أن تفاعل الأسواق مع آيفون 8 كان سلبيا، مدللا على ذلك بعدد من النقاط وعلى رأسها عدم إعلان الشركة كما جرت العادة عن الأرقام الأولية لمبيعات هذا الهاتف والتي تكون مرتفعة عادة، وتسارع آبل للكشف عنها، كما أن وساءل الإعلام لم ترصد الحركية المنتظرة والمعتادة من صفوف طويلة أمام محلات آبل من أجل اقتاء الهاتف الجديد.

وفي نفس السياق فإن آبل ما زالت تعول على آيفون 8 بلس من أجل الرفع من المبيعات إلى 50 في المئة في انتظار وصول آيفون X.

المصدر : المحترف

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عربكيز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.