نسخة جديد من Huawei Mate 10 مع تصميم جديد

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 28 سبتمبر 2017 - 2:16 مساءً
نسخة جديد من Huawei Mate 10 مع تصميم جديد

في الفترة الماضية، حصلنا على العديد من التسريبات ذات الصلة بالهاتف Huawei Mate 10 القادم من شركة Huawei. والآن، نحن هنا مع تسريبات جديدة تستعرض لنا نسخة أخرى من هذا الهاتف، وليست نسخة Pro أو Lite، ولكن من المحتمل أن تكون نسخة Plus.

الشيء الذي لاحظناه في هذه الصور هو وجود عبارة ” ASPH ” بجانب الكاميرا، وهو إسم يطلق على العدسة غير الكروية، مما يدل على أن هذه الكاميرا مطورة من قبل شركة Leica. ولكن لاحظ أن هذه الكاميرا تضم عدسة بفتحة 2.2، وهي عدسة أصغر بكثير من العدسة التي تردد بأنها ستأتي مع إصدارات Huawei Mate 10 الأخرى والتي تبلغ فتحتها 1.6.

وتشير التسريبات إلى أن الهاتف Huawei Mate 10 Pro سيبدو مثل هذا، ولكن كاميرا من هذا القبيل لا تستحق على الأرجح اللاحقة ” Plus “. ولكن ينبغي الإشارة إلى أنه تم بالفعل الإعلان رسميا عن الهاتف Huawei Mate 10 Lite تحت إسم Huawei Maimang 6 في الصين.

تصميم الكاميرا المزدوجة مثير جدًا للإهتمام، ويبدو أن هناك فلاش LED مزدوج على يمينها، وليزر التركيز التلقائي على يسارها. في الواقع، هذا التصميم يذكرنا قليلا بالهاتف LG V30، أليس كذلك؟ على أي حال، يسرنا رؤية قارئ بصمات الأصابع بعيدًا عن الكاميرا. لاحظ أيضا أن منفذ USB Type-C ومنفذ السماعات 3.5mm يتواجدان في الجزء السفلي من الجهاز.

المصدر : إلكتروني

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عربكيز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.