التخطي إلى المحتوى

كشفت شركة “أمازون” الأمريكية النقابَ عن حزمة من المنتجات الذكية الجديدة، التي تَرَكّزت معظمها في مجال المساعدات الرقمية الذكية.

وتُطَور “أمازون” مساعدات شخصية رقمية وهي “إيكو” و”أليكسا”، وقدمت في مؤتمرها 5 منتجات جديدة لـ”إيكو”، وجهازاً جديداً يدعم “أليكسا”.

وتتميز كل تلك المنتجات بأنها لم تتخط على الإطلاق حاجز الـ150 دولاراً أمريكياً.

وأبرز الأجهزة التي أطلقتها هي النسخة الجديدة من جهازها الشهير “أمازون إيكو”، الذي تَمَيّز بشكله الأسطواني المعهود؛ ولكنه أقصر قليلاً؛ علاوة على أنه تم دعمه بمنظومة صوت أقوى، كما أن سعره يتراوح ما بين 99 دولاراً إلى 119 دولاراً.

ويمكن دعم الجهاز بمجموعة من الأزرار للتحكم به، وتوزع على أفراد الأسرة، وأطلق عليها “أمازون إيكو بوتونز” والتي يصل سعرها إلى 20 دولاراً فقط.

كما أطلقت أيضاً جهازاً جديداً أطلقت عليه اسم “إيكو بلس”، وهو جهاز يمكنه التحكم في أكثر من 100 جهاز ذكي داخل المنزل، وينظم العمل بينهم، ويمكنه أن يصبح مركز توزيع لكل الأوامر بالمنزل، بداية من التحكم بالإضاءة وحتى تشغيل الكاميرات وإغلاقها.

ويبلغ سعر الجهاز الجديد 149 دولاراً أمريكياً.

وكشفت كذلك عن جهازيْ “فاير تي في” لدعم مشاهدة التلفاز بدقة “4 كي”، وجهاز “إيكو سبوت” الذي يُعَد ساعة تنبيه منزلية مدعومة بالمساعد الصوتي “أليكسا”.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: